شرکة التکافل للعلاج والتجمیل و السیاحیة

Iranian Company for treatment, beauty and tourism

98-917-919-8587+

info@traveltomedical.com

شرکة التکافل للعلاج والتجمیل و السیاحیة

Iranian Company for treatment, beauty and tourism

الخدمات العلاجیة

عدد الأسرة

100 سریر


أمراض النساء والتوليد

لدیه


غرفة العمل

لدیه


المخبرية

لدیه


العنوان


داخل مدینة شیراز

الوصف المختصر


علاج أمراض النساء فی شیراز : فهم الأعراض و عوامل الخطر وتواجه جميع النساء لخطر أمراض القلب. ولكن أن تصبح على بينة من أعراض ومخاطر فريدة من نوعها للنساء، فضلا عن اتباع نظام غذائي صحي للقلب وممارسة، ويمكن أن تساعد في حمايتك وأسرع علاج أمراض النساء فی شيراز. على الرغم من أن أمراض القلب غالبا ما يتم التفكير فيه باعتباره مشكلة بالنسبة للرجال، النساء أكثر من الرجال يموتون من أمراض القلب كل عام. وأحد التحديات هو أن بعض أعراض مرض القلب لدى النساء قد تكون مختلفة عن تلك التي لدى الرجال. لحسن الحظ، يمكن للمرأة أن تتخذ الخطوات اللازمة لفهم أعراضهم فريدة من أمراض القلب وتبدأ للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب.

الوصف الکامل


علاج أمراض النساء فی شیراز - أعراض النوبة القلبية للنساء

نوبة قلبية أكثر الأعراض شيوعا في النساء هو نوع من الألم أو الضغط أو عدم الراحة في الصدر. ولكنها ليست دائما شديد أو حتى أعراض الأبرز، لا سيما في النساء. وأحيانا ، قد يكون للمرأة بنوبة قلبية دون آلام في الصدر. النساء أكثر عرضة من الرجال لديهم أعراض نوبة قلبية لا علاقة لها ألم في الصدر، مثل النساء:


    - الرقبة والفك والكتف وأعلى الظهر أو ألم في البطن
    - ضيق في التنفس
    ألم الذراع اليمنى
    الغثيان أو القيء
    تعرق
    الدوار أو الدوخة
    إعياء غير عادي


هذه الأعراض يمكن أن يكون أكثر خبثا من آلام في الصدر سحق واضح غالبا ما ترتبط مع النوبات القلبية. يمكن أن يصف النساء آلام في الصدر كما ضغط أو ضيق. قد يكون هذا لأن المرأة تميل إلى أن تكون العقبات ليس فقط في الشرايين الرئيسية ولكن أيضا في الشرايين الصغيرة التي تغذي القلب بالدم - دعت شرط صغير مرض الأوعية القلبية أو أمراض الاوعية الدموية الدقيقة.
قد تحدث أعراض النساء في كثير من الأحيان عندما تكون المرأة ويستريح، أو حتى عندما كنت نائما. الضغط النفسي أيضا قد يؤدي أعراض النوبة القلبية عند النساء.
تميل النساء لتظهر في غرف الطوارئ بعد وقوع الضرر القلب بالفعل بسبب أعراضها ليست تلك التي ترتبط عادة مع بنوبة قلبية، ولأن المرأة قد يقللون أعراضهم. إذا واجهت هذه الأعراض أو تعتقد أنك بنوبة قلبية، طلب المساعدة الطبية الطارئة على الفور. لا تدفع نفسك إلى غرفة الطوارئ إلا إذا كان لديك أي خيارات أخرى. العربية المترجم يساعدك على علاج أمراض النساء فی شیراز.

 

علاج أمراض النساء فی شیراز - عوامل خطر الاصابة بأمراض القلب للنساء

على الرغم من أن عوامل الخطر التقليدية لمرض الشريان التاجي - مثل ارتفاع الكوليسترول في الدم، وارتفاع ضغط الدم والسمنة - تؤثر على النساء والرجال، هناك عوامل أخرى قد تلعب دورا أكبر في الإصابة بأمراض القلب و علاج أمراض النساء فی شیراز لدى النساء. فمثلا:

    مرض السكري يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب أكثر بكثير في النساء أكثر من الرجال.
    متلازمة التمثيل الغذائي - مزيج من الدهون حول البطن، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع نسبة السكر في الدم وارتفاع الدهون الثلاثية - لها تأثير أكبر على النساء من الرجال على.
    الضغط النفسي والاكتئاب يؤثر على قلوب النساء أكثر من الرجال. الاكتئاب يجعل من الصعب المحافظة على نمط حياة صحي واتباع العلاج الموصى به، لذلك التحدث مع طبيبك إذا كنت تواجه أعراض الاكتئاب.
    التدخين هو عامل خطر أكبر للإصابة بأمراض القلب في النساء أكثر من الرجال.
    وقلة النشاط البدني هو عامل خطر رئيسي لأمراض القلب، وكمجموعة، المرأة تميل إلى أن تكون أقل نشاطا من الرجال.
    انخفاض مستويات هرمون الاستروجين بعد انقطاع الطمث تشكل عامل خطر كبير للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية في الأوعية الدموية الصغيرة (مرض الاوعية الدموية الدقيقة).
    مضاعفات الحمل مثل ارتفاع ضغط الدم أو السكري أثناء الحمل يمكن أن تزيد من خطر إصابة المرأة على المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم والسكري وزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب في كل من الأم وأطفالها.

 

علاج أمراض النساء فی شیراز - هو مرض القلب شيء إلا النساء الأكبر سنا يجب أن تقلق؟

رقم النساء تحت سن ال 65، وخاصة الذين لديهم تاريخ عائلي من الإصابة بأمراض القلب، والحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق للعوامل خطر الاصابة بأمراض القلب. يجب على النساء من جميع الأعمار تأخذ على محمل الجد أمراض القلب و علاج أمراض النساء فی شیراز.

علاج أمراض النساء فی شیراز - ما يمكن للمرأة القيام به للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب؟

هناك عدة تغييرات نمط الحياة التي يمكن أن تجعل للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب و علاج أمراض النساء فی شیراز:

    الإقلاع عن التدخين أو لا تبدأ التدخين.
    ممارسة 30-60 دقيقة يوميا في معظم أيام الأسبوع، أو 60 إلى 90 دقيقة إذا كنت في حاجة لانقاص وزنه.
    الحفاظ على وزن صحي.
    اتباع نظام غذائي هذا انخفاض في الدهون المشبعة والكوليسترول والملح.



سوف تحتاج أيضا إلى تناول الأدوية الموصوفة فی علاج أمراض النساء فی شیراز على نحو ملائم، مثل أدوية ضغط الدم، سيولة الدم والأسبرين. وسوف تحتاج إلى إدارة الأحوال الأخرى التي هي عوامل خطر الإصابة بأمراض القلب، مثل ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكولسترول ومرض السكري بشكل أفضل.


حالات مماثلة


علاج أمراض العظام


100


لدیه


لدیه


لیس لدیه

علاج أمراض الأسنان


100


لدیه


لدیه


لیس لدیه

علاج أمراض العيون


100


لدیه


لدیه


لیس لدیه

المشفي شیراز الدولي لزراعة الشعر و التجميل


100


لدیه


لدیه


لیس لدیه