شرکة التکافل للعلاج والتجمیل و السیاحیة

Iranian Company for treatment, beauty and tourism

98-917-919-8587+

info@traveltomedical.com

شرکة التکافل للعلاج والتجمیل و السیاحیة

Iranian Company for treatment, beauty and tourism

الخدمات العلاجیة

عدد الأسرة

10 سریر


أمراض النساء والتوليد

ليس لديه


غرفة العمل

لدیه


المخبرية

لدیه


العنوان


داخل مدینه شیراز

الوصف المختصر


جراحة تجميل الجفن أو الجفن جراحة الجفن التجميلية أو رأب الجفن هو إجراء يتم فيه إزالة انتفاخ الجفن ، تدلي ، الجلد الزائد أو الدهون تحت الجلد الزائدة لاستعادة الجفون والعينين إلى حالتها الطبيعية. العيون هي باب علاقتنا مع العالم الخارجي وتلعب دورًا رئيسيًا في علاقاتنا الاجتماعية. عادة ما ننظر إلى بعضنا البعض في العلاقات الإنسانية هي الخطوة الأولى. لهذا السبب ، فإن مظهر العين له تأثير كبير على حكم الآخرين على الفرد وكذلك على الثقة بالنفس. مع تقدم العمر ، هناك تغيير في بنية الجفون مما يجعل الشخص يبدو متعبا وكبار السن.

الوصف الکامل


معظم هذه التغييرات هي:

خلق التجاعيد الدقيقة حول الجفون
رسم وتخفيف جلد الجفن ، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى تعليق الجلد من حافة الجفن.
تراكم الدهون الزائدة تحت جلد الجفون
استرخاء العضلات للجفون
خلق تدلى الجفون أو الحواجب

كل هذه التغييرات تجعل وجه الشخص المسن متعبًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت هذه الظروف شديدة ، فإن حجب مجال الرؤية الجانبي يمكن أن يؤثر أيضًا على الوظيفة المرئية.

جراحة الجفن التصحيحية هي عملية تجميلية يتم إجراؤها لتصحيح هذه التغييرات وخلق مظهر أصغر وأكثر سعادة. يقوم Blepharoplasty ، وهو واحد من أكثر العمليات التجميلية شيوعًا ، بإزالة الجلد والدهون والعضلات الزائدة ويصحح وضع الجفن ، مما يحسن بشكل كبير من مظهر الشخص ويمنحهم مظهرًا أكثر شبابًا وبرودة. ستبقى النتائج المفيدة لهذه الجراحة مع الشخص لسنوات وأحيانًا مدى الحياة.

 

من هي جراحة إسقاط الجفن أم جراحة تجميلية؟
أفضل المرشحين لجراحة الجفن التجميلية هم أولئك الذين لا يقل عمرهم عن 5 سنوات ، وقد يؤدي الانتفاخ أو الانتفاخ تحت العينين (الناجم عن تراكم الدهون الزائد) إلى حدوث تغييرات غير سارة في وجوههم. تتطلب الجراحة أن يكون الشخص بصحة عامة وليس لديه مرض محدد. بالنظر إلى الاتجاه المتنامي للجراحات التجميلية ، من المهم للمريض تحقيق النتائج المرجوة التي لديه توقعات واقعية للجراحة ونتائجها. من المفيد جدًا رؤية صور الأشخاص الآخرين قبل الجراحة وبعدها ، وربما استشارة الأشخاص الذين خضعوا للجراحة من قبل. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن جراحة الجفن التصحيحية لا تؤثر على:

 

التجاعيد حول الجفن ، بين الحاجبين والجبهة (حقن البوتوكس طريقة جيدة لعلاج هذه التجاعيد)
الدوائر السوداء حول العينين
انخفاض الحاجب
ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر أن جراحة الجفن التجميلية هي ، مع ذلك ، عملية جراحية ومضاعفاتها المحتملة لا يتم التخلص منها ببساطة. لذلك ، التشاور المتخصص الدقيق ضروري لهذه الجراحة.

كيف يتم إجراء جراحة تجميل الجفن؟
يمكن إجراء جراحة الجفن التجميلية في مكتب أو عيادة أو مستشفى. عادة ما يتم إجراء الجراحة على العيادات الخارجية ولا تتطلب دخول المستشفى. يختلف وقت الجراحة ، اعتمادًا على ما إذا كانت الجراحة على الجفن العلوي أو السفلي أو كليهما وتستغرق ما بين ساعة وثلاث ساعات. عادة ما يتم إجراء الجراحة باستخدام التخدير الموضعي ، ولكن قد يصبح المريض فاقدًا تمامًا للوعي وفقًا لحالة المريض ووفقًا لتقدير الطبيب.

حقيبة لجراحة الأيتام
من الممكن إجراء جراحة القفن التجميلي في كلية الطب. عادة ما نستخدم العملية الجراحية لكل من علي العيادات الخراجي وتطلب المصطفى. يشتفر الزراحي ، ثقتنا في علي كانت الزراحي الجعان العلوي والصافي وكليتنا وتواصلنا بين ساعات وساعات. عادة ما نقوم بإجراء عملية جراحية بمساعدة الجراحة المحلية ، لكن ارتفاع المريض غير طبيعي تمامًا وفقط في لحظة الجراحة وإذا أمكن ذلك.

نتائج جراحة الجفن التجميلية
التئام الجروح هي عملية تدريجية. عادةً ما يكون الشق وردي اللون لمدة تصل إلى ستة أشهر وبعد ذلك يصبح خطًا أبيض ناعمًا ويختفي تقريبًا.
يمكن أن يكون لجراحة جفن العيون أو جراحة تدلي الجفن نتائج مفيدة ، بما في ذلك:
تحسين المجال الجانبي للعرض
زيادة الثقة
تبقى نتيجة لعملية جراحية لسنوات عديدة وأحيانا لبقية حياتك

 


حالات مماثلة


علاج أمراض العظام


100


لدیه


لدیه


لیس لدیه

علاج أمراض الأسنان


100


لدیه


لدیه


لیس لدیه

علاج أمراض العيون


100


لدیه


لدیه


لیس لدیه

المشفي شیراز الدولي لزراعة الشعر و التجميل


100


لدیه


لدیه


لیس لدیه